Three arrows capital يؤكد شائعات الإفلاس

تواصل انهيار العملات الرقمية خلال الأسابيع الفارطة ، و بدأت تأثيراته السلبية تظهر على منصات و شركات الرقمية . 

إنتشرت شائعات و تحاليل تنبئ بإفلاس العديد من المنصات و الشركات الرقمية ، من بين هذه الشركات الرقمية شركة Three Arrows Capital . 

تعتبر الشركة السنغافورية Three Arrows Capital واحدة من أكبر صناديق الإستثمار في العملات الرقمية ، في شهر أبريل من هذا العام إستحوذت الشركة على أصول تقدر ب 3 مليار دولار . 

في الآونة الاخيرة ، تتالت الشائعات عن إفلاس الشركة ، حيث نشرت العديد من الصحف و المحللين  نداءات تحذيرية بأن Three Arrows Capital تعيش وقتا عصيبا .

على سبيل المثال ، ذكر  Zac Prince المدير التنفيذي لشركة BlockFi أن أحد شركائه المهميين يواجه عمليات تصفية .

بالرغم انه لم يكشف بالتحديد عن هوية هذه الشركة ، إلا أنه رجح الكثيرون أن يكون الصندوق الإستثماري Three Arrows Capital هو المعني بالامر. 

في الايام القليلة الفارطة ، اكدت الشركة Three Arrows Capital  شائعات الإفلاس . 

حيث اكد Kyle Davies أن الشركة تواجه خطر الإفلاس و تعمل على إيجاد حل . 

يقول Kyle Davies ” نحن نؤمن بقدرة و كفاءة العملات الرقمية و لن نتراجع عن فعل ذلك ، نحن ملتزمون أمام عملاءنا بايجاد حل لمواجهة هذه الأزمة ” 

تكافح الشركة على محاولة طمأنة مستخدميها ، كما تعمل الشركة بجد على الوفاء بالتزاماتها تجاه مستخدميها في أسرع وقت ممكن .

حيث تؤكد الشركة أنها قامت بتوظيف مستشارين قانونيين وماليين لإيجاد حل للمستثمرين في ظل هذه الأزمة . 

وفقا ل Kyle Davies فأن الشركة الآن امام خيارين إما بيع أصولها الرقمية أو الإستحواذ من قبل شركة أخرى ، هدف صندوق الإستثماري Three Arrows Capital الآن هو التفاوض مع عملائه للاتخاذ الخيار المناسب لحل هذه الأزمة. 

من خلال تصريحاته يؤكد Kyle أن الشركة تعرضت لخسائر كبيرة ، بالرغم من انه لم يذكر حجم الخسائر فإنه من المتوقع أن تكون خسائر بمليارات دولارات .

يؤكد Kyle Davies بأن كارثة Luna كان ضربة مدوية للشركة لكنها استطاعت تحمل الخسارة ، حيث إستثمرت الشركة 200 مليون دولار في عملة Luna كجزء من صفقة بين الشركتين ، لكن تقريبا اندثرت الاموال في غضون أيام بعد انهيار Luna المفاجىء . 

 لكن الضربة القاضية كانت عاصفة انهيار سوق العملات الرقمية .

أضف تعليق