Ted Cruz المدافع الشرس لـ Bitcoin

في الأشهر الفارطة ، طرح موضوع العملات الرقمية على طاولة النقاش  ، فشهدت تباينا في الآراء بين مؤيد و معارض لإعتماد العملات الرقمية  

عرف سيناتور  الأمريكي Ted Cruz  بموقفه الإيجابي تجاه العملات الرقمية حيث أنه لم يتهاون في دفاعه الشرس عن Bitcoin في عدة مناسبات .

في الآونة الأخيرة ، تحدث Cruz  عن الظروف الإقتصادية و حالة التضخم التي تعيشها البلاد و تأثيراتها على Bitcoin .

وفي هذا السياق , يقول Cruz أن سياسة الحالية للدولة هو السبب وراء التضخم الحالي في الولايات المتحدة حيث وصل مؤشر التضخم CPI   أعلى مستوياته بنسبة 8.5% .

أضاف Cruz” أنا من أشد المؤيدين ل Bitcoin ،

 و للعملات المشفرة أعتقد أنه ابتكار مهم للغاية لكن عندما يكون السياسيون يقللون من قيمة وأهمية العملات الرقمية فهذا تهديد حقيقي ل Bitcoin و المجتمع الأمريكي ككل “

يعتقد Cruz أن Bitcoin وسيلة ناجحة للتحوط من التضخم  و قادر على حماية المستثمرين من التضخم و هو المستقبل بالنسبة للإقتصاد الأمريكي .

أثناء سؤاله عن خطط الولايات المتحدة لتقنين العملات الرقمية يجيب Cruz * لا مانع إلى إستخدام Bitcoin كعملة قانونية في أمريكا ، فلا أعارض أن يحل Bitcoin محل الدولار ” 

حيث يعتقد Cruz أن الأمريكيين سيتبنون العملات الرقمية بشكل طبيعي لهذا يجب على الحكومة أن لا تضيق الخناق على Bitcoin من خلال اللوائح التنظيمية  

شدد السناتور الأمريكي على دعمه ل Bitcoin حيث كشف  أنه استثمر شخصيًا في Bitcoin و اعتمد على العملة الرقمية للتحوط ضد التضخم .

أضف تعليق