Near protocol تنطلق للصدارة

تم إطلاق بروتوكول Near في عام 2020 بواسطة Illia Polosukhin و Alexander Skidanov ، وهو يتيح تطوير التطبيقات اللامركزية (Dapps) .

من خلال انتقال Near إلى  web 3.0 .استطاعت  Near  التي تستند إلى العقود الذكية المتوافقة مع PoS إلى إقناع العديد من المستثمرين مثل  Jump Crypto و Dragonfly Capital و Hashed  للاستثمار في مستقبل المشروع.

في الأونة الأخيرة ، نجح  Near Protocol في جمع  350 مليون دولار بفضل جولة التمويل التي يقودها صندوق Tiger Global Management ,  يأتي هذا بعد ثلاثة أشهر فقط من جمع 150 مليون دولار . 

حيث يعتزم فريق Near  تشجيع اللامركزية في نظامه البيئي

 من خلال اعتمادها على زيادة  قابلية التوسع وقابلية التشغيل البيني لـ blockchain .

بت عرب

تقول Marieke Flament الرئيسة  التنفيذية لمؤسسة Near Foundation ” “نتطلع إلى الاستفادة من التمويل لتحسين الوصول إلى تقنية blockchain وزيادة  انتشارها العالم “

أسباب هذا النجاح

أولا ، في حين أن سلسلة Ethereum blockchain تواجه صعوبات في قابلية التوسع مما يؤدي إلى ارتفاع تكاليف المعاملات ، فإن  Near  تعتمد على تقنية التجزئة الفريدة Nightshade  التي تعد من بين أكثر التقنيات كفاءة في السوق .

ثانيا  ، فإن النظام  التشغيل البيني للشبكة يسمح بتبادل عملات  ERC-20 .

ثالثا ، قامت Near بتطوير التوافق الكامل مع Dapps على Ethereum blockchain بفضل  EVM Aurora.

مستقبل Near بعد هذا النجاح 

بدعم من العديد من المستثمرين المطلعين ، أعلن فريق Near Protocol أنه يرغب في الاستثمار من خلال التركيز على  اللامركزية في نظامها البيئي .

 لدى Near طموحات استثمارية جديدة من المحتمل أن تحافظ على الثقة المستخدمين و  أيضًا إلى تحسين تجربة المستخدم في  نظامها الأساسي .

 ارتفع سعر عملة Near بنسبة 20٪ تقريبًا في اللحظات التي أعقبت  الإعلان عن جمع 500 مليون دولار  مما تسبب في تداول العملة بحوالي 20 دولارًا , لتحتل بذلك عملة Near المرتبة 18 .

يعتقدوا المحللين  أن عمله Near يمكنها تكرار أداء Terra ، خاصةً  و أنها تخطط لإطلاق عملة مستقرة مماثلة لتلك الموجودة في نظام Terra البيئي .

كشف  Zoran Cole  مؤسس  Crypto Insiders  أن Near Protocol ستعلن رسميا  عن إطلاق عملته المستقرة في تاريخ 20 أبريل ، و ستوفر للمتقدمين فرصة ربح 20% APY  .

إلى جانب هذا ،أكد Cole على إمكانية إدراج عمله Near على Coinbase في الأشهر القليلة القادمة .

وفقا ل Cole قد تشهد  عملة  NEAR USN جنبًا إلى جنب مع إدراج محتمل على Coinbase ارتفاعًا بنسبة 100 ٪ على الأقل في سعر  Near في الأشهر القليلة المقبلة .

” في حين تبلغ قيمة السوقية ل Near حوالي  10 مليار دولار ، ستؤدي خطط  Near المستقبلية إلى تقوية أساسيات الشركة  على المدى القصير والطويل ، ومن المرجح أن تؤدي إلى ارتفاع قيمتها السوقية بنسبة 100٪ على الأقل خلال الأشهر القليلة المقبلة ” 

أضف تعليق