Justin sun العميل المزدوج  !! 

أدان العالم حرب روسيا على أوكرانيا ، حتى أن بعض الدول فرضت عقوبات مشددة على روسيا ، و في جانب أخر رفضت الصين إدانة روسيا ،  فقد أكد وزير الخارجية الصيني على “علاقة الصداقة التي تربط بيكين بموسكو” .

يجب أن تختار مع من تكون هكذا هي الحرب ،لكن شخصية اليوم مختلفة ، Justin sun الملياردير  الصيني و مؤسس Tron  , الذي أظهر في البداية دعمه لأوكرانيا قبل أن يعرب لاحقا عن تعاونه مع روسيا . 

إختار sun  أن يكون على جانبين . و السؤال هنا كيف و لماذا إختار Justin sun أن يكون ذا وجهين ؟! 

 ففي بداية الحرب قام Justin sun  بالمشاركة في حملة التبرعات التي أقامها مجتمع العملات الرقمية ، حيث قدم حوالي 50 مليون دولار  لدعم أوكرانيا و مساعدتها على جرائم الحرب التي يمارسها بوتين .

 تبرع Justin sun  من ماله الخاص ب 200 ألف دولار

و شجع مستخدمين Tron على التبرع للشعب الأوكراني ، في أسبوع واحد بلغت تبرعات Tron حوالي 1.4 مليون دولار 

بت عرب

هل تعتقدون أن Justin sun إختار الوقوف مع أوكرانيا ؟! 

هذا خطأ !!! ف Justin sun له وجه أخر .

في أوائل شهر مارس ،أجرى Justin sun مكالمة مع سفير روسيا Dmitry lyakishev  ناقش من خلالها كيف تساهم Blockchain في تنمية روسيا و مساعدة مواطنيها الروس .

بت عرب

كتب Justin sun في تغريدته ” تحدثنا  حول كيفية استخدام التكنولوجيا لمساعدة روسيا على التطور ، مثل استخدام تقنية blockchain لمساعدة المواطنين الروس  ،نأمل في تعزيز التعاون مع روسيا ” 

و الآن ، مارأيكم هل Justin sun منافق ؟! 

قد يكون ل Justin Sun دوافع إقتصادية و مصالح سياسية تجعله يكون مع جانبين .

 من المرجح أن Justin sun سيخسر ثقة المستثمرين و عملاء Tron , فهل يمكن أن يكون من السهل على المستثمرين الوثوق في تحركات المستقبلية ل  Sun ذو وجهين  ؟! 

أضف تعليق