Binance تنقذ الموقف

وقعت   Sky Mavis  الشركة التي تقف وراء لعبة Axie Infinity ، ضحية لاختراق غير مسبوق.حيث  تم تجريدها من 625 مليون دولار ما يعادل 176300 إيثر (ETH) .

قالت Sky Mavis إنه في 23 مارس ، تم اختراق عقد المصادقة على شبكة Ronin التابعة لـ Sky Mavis وعلى منظمة Axie المستقلة اللامركزية (DAO). استخدم المهاجم المفاتيح الخاصة المخترقة من أجل تزوير عمليات سحب وهمية .

بت عرب
https://etherscan.io/address/0x098b716b8aaf21512996dc57eb0615e2383e2f96

خلف هذا الهجوم أضرار و فقد مستخدموا Sky Mavis العديد من أصولهم الرقمية .

و هنا تدخلت Binance لتنقذ الموقف 

قال Changpeng Zhao الرئيس التنفيذي لشركة Binance “نعتقد اعتقادًا راسخًا أن Sky Mavis ستحقق الكثير من القيمة والنمو للمجال ونعتقد أنه من الضروري دعمها لأنها تعمل بجد لحل الحادث الأخير”.

بقيادة Binance  جمعت Sky Mavis من جولة التمويل 150مليون دولار لتعويض  أموال المستخدمين المفقودة في هجوم Ronin .

علق CZ مؤسس منصه Binance قائلا “من الضروري أن نعمل معًا ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالأمن ،لقد رأينا العمل الهائل والنمو لفريق Sky Mavis منذ العمل معًا في مشروع Axie Infinity على Binance Launchpad.  نعتقد اعتقادًا راسخًا أن Sky Mavis ستحقق الكثير من القيمة والنمو ولذلك من الضروري دعمها لأنها تعمل بجد لحل الحادث الأخير “. 

كما شاركت في الجولة شركة رأس المال الاستثماري A16z و Dialectic و Paradigm و Accel . 

وفي الوقت نفسه ، قال Trung Nguyen ، الرئيس التنفيذي لشركة Sky Mavis ، إنهم ملتزمون بسداد جميع الأموال مع تنفيذ “إجراءات أمنية داخلية صارمة لمنع الهجمات المستقبلية “

وقالت Binance أيضًا يوم الأربعاء إنها استأنفت بالكامل عمليات الإيداع والسحب على شبكة Ronin بعد إغلاق الخدمة ثم استئنافها جزئيًا الأسبوع الماضي.

أضف تعليق