Binance تتعاون مع Eazy Pay البحرينية

في السنوات الأخيرة ، أثبتت العملات الرقمية كفاءتها كوسيلة سهلة و سريعة لتسوية المدفوعات.

Eazy Pay تتعاون مع Binance لإطلاق خدمة الدفع بإستخدام العملات الرقمية.

شركة Eazy Pay هي أحدى أهم المؤسسات المالية البحرينية المتخصصة في خدمات الدفع عبر الإنترنت.

هذا الاسبوع ، أعلنت شركة Eazy Pay عن عقد شراكة مع Binance ، لإطلاق خدمة تسوية المدفوعات بإستخدام العملات الرقمية.

في بيان صحفي على LinkedIn , أكد نايف توفيق ، المدير التنفيذي لشركة EazyPay أن هذه الشراكة ستسمح لمستخدمي الشركة الدفع بإستخدام العملات الرقمية عبر خدمة Binance Pay.

التعاون بين شركة EazyPay و منصة Binance
تصريح لنايف توفيق

من خلال هذا التعاون ، ستحقق شركة EazyPay الإستفادة من خدمات أكبر منصة تداول في العالم Binance , و بالتالي ستضمن الشركة لعملاءها طريق دفع بإستخدام العملات الرقمية الأكثر أمانا و بسيطة و سهلة.

وفقا لنص البيان ، يمكن لعملاء الشركة الوصول لخيار الدفع بإستخدام العملات الرقمية في أكثر من 5000 نقطة بيع و مواقع الدفع POS في جميع أنحاء البحرين.

بالتالي سيتمكن الكبار التجار و عديد الشركات المحلية مثل Lulu Hypermarket و Sharaf DG و Al Zain Jewelry و Jasmi’s من قبول الدفع بإستخدام العملات الرقمية.

يقول نديم لادكي ، رئيس تطوير الأعمال في Binance ” نحن متحمسون للعمل مع شركة الرائدة في الخدمات المالية EazyPay ، إن إختيار الشركة لخدمة Binance pay هو ثقة كبيرة في Binance , و سنعمل على رفع مستوى و الإبتكار و الابداع في الإقتصاد الرقمي في البحرين .”

إستراتيجية البحرين لدعم الإستثمار في مجال العملات الرقمية.

تعتبر هذه الشراكة خطوة مهمة من دولة البحرين في استراتيجتها لتبني العملات الرقمية ، فبهذا التعاون تكون دولة البحرين أول دولة تقوم بإطلاق خدمة الدفع بالعملات الرقمية مرخصة في الشرق الأوسط.

يقول Changpeng Zhao CZ المدير التنفيذي لbinance ” خدمة الدفع بإستخدام العملات الرقمية من EazyPay هي أول خدمة دفع منظمة و معتمدة في منطقة الشرق الأوسط.”

بت عرب
تغريدة ل Changpeng Zhao

ساعدت البيئة التنظيمية لدولة البحرين ، على تشجيع الشركات المحلية في الإستثمار في المجال الرقمي.

في نفس السياق ، عبر خالد حمد الحمد ، المدير التنفيذي لرقابة المصرفية في بنك المركزي البحريني ، عن سعادته بهذه الشراكة.

إلى جانب هذا أكد الحمد على أن هذه ” التجربة التي أطلقتها شركة EazyPay ترجمت للمساعي و المجهودات التي تبذلها دولة البحرين لتحقيق الريادة في مجال العملات الرقمية.”

في الأسبوع الماضي ، أعلن البنك المركزي البحريني عن إعتماده على شركة Opennode لتمكين البحرينين من تجربة المدفوعات بإستخدام البتكوين.

تحاول دولة البحرين الإستفادة من قدرتها في مجال الرقمي للترحيب بالمشاريع و الافكار الجديدة على غرار إختبار حلول الدفع بالبتكوين من خلال التعاون بين البنك المركزي البحريني و شركة Opennode.

تصرح دلال بوحجي ، المديرة التنفيذية لتطوير الاستثمار للخدمات المالية في مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين ” نحن متحمسون بهذا التعاون بين شركة Opennode و البنك المركزي ، و سندعم هذا التعاون من أجل إنشاء نظام بيئي قوي للخدمات المالية في مملكة البحرين”.

أخيرا ، يعتبر التعاون بين Binance و شركة Eazypay أفضل دليل على أن البحرين تشق طريقها نحو تحقيق الريادة في مجال العملات الرقمية.

أضف تعليق