مؤتمر TMRW Conference ، إستعد للمستقبل !

مع التطور المستمر للمستقبل، أصبح من الضرورى لرواد المستقبل أن يخضعوا لفضولهم الشغوف برؤيتهم للمستقبل.

لذلك من المهم ان يجتمع أصحاب الرؤية معاً.

و بالفعل سيجتمع أصحاب الرؤية معاً فى مؤتمر الغد Tmrw Conference.

في الفترة من 8 إلى 10 فبراير ، سيجتمع أهم الشخصيات في الصناعات التكنولوجية الناشئة في دبي فستيفال سيتي للتحدث عن الواقع الجديد الذي يحركه مستقبل العملة الرقمية.

“المستقبل قاب قوسين أو أدنى ، ونريد جميعًا معرفة ما هو التالي.
في مؤتمر TMRW دبي ، نريد أن يشعر كل من يحضر بأنه جزء من شيء أكبر من نفسه.
نريدهم أن يغادروا وهم يشعرون بالتمكين والاستعداد لكل ما يأتي بعد ذلك – وتمكينهم للغد!
تم تصميم هذا الحدث لأصحاب المشاريع التكنولوجية الناشئة والمهنيين والمستثمرين والمطورين المهتمين بالتعرف على التقنيات الناشئة مثل تطوير blockchain والذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML) وتقنية إنترنت الأشياء (IoT) والواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR).”

Mlađen Merdović المؤسس والرئيس التنفيذي لمؤتمر TMRW
بت عرب

TMRW Dubai هي تجربة مدتها ثلاثة أيام حيث سيتعرف الحاضرون على أكثر المشاريع التقنية ابتكارًا وسيحصلون على فرصة للتواصل مع العقول المبدعة.

“تخيل مكانًا يجتمع فيه 6000 شخص يعملون في مجالات متعلقة بعالم التشفير لمدة ثلاثة أيام للتعلم من 80 كلمة رئيسية وخبراء مشهورين عالميًا حول أحدث الاتجاهات والتقنيات من خلال العروض التقديمية وورش العمل واللجان.
والآن تخيل كم هو ثمين التواصل مع كل هؤلاء الأشخاص! “

Zoran Tadić مدير برنامج مؤتمر TMRW.
بت عرب

سيجمع مؤتمر TMRW رواد صناعة التشفير مثل Craig Sellers المؤسس المشارك لشركة Tether و Joel Dietz المدير التنفيذى لشركة MetaMetaverse و Anndy Lian أحد أكبر المستثمرين فى مجال التشفير فى أسيا.

ليس هذا فقط !

سيضم المؤتمر Dr. Michael Gebert و هو الرئيس التنفيذي لمؤسسة European Blockchain Association و Jenny Zheng من منصة Bybit.
و غيرهم من الشخصيات الهامة فى مجال التشفير كما سيتم الإعلان عن متحديثين أخرين خلال الايام القادمة.

بالإضافة لبرنامج اليوم المخطط ، سيخلق المؤتمر بيئة للحضور للتواصل وإقامة شراكات تجارية واكتشاف أفكار جديدة وبناء شبكاتهم مع المتعاونين والمستثمرين المحتملين من خلال عشاء كبار الشخصيات وورش العمل التفاعلية.

إذا أردت حضور المؤتمر يوجد نوعان من التذاكر العادية و الإفتراضية للإشخاص الذين لن يتمكنوا من الحضور.
لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع المؤتمر الرسمى.

يمكنك أيضا متابعة أخر التطورات لمؤتمر TMRW من خلال وسائل التواصل الإجتماعى تويتر ، تيك توك، يوتيوب، تليجرام، إنستغرام، فيسبوك، لينكد إن.

بت عرب الشريك اللإعلامى لمؤتمر TMRW Conference.

يسعد فريق بت عرب الإعلان عن تغطيتة لمؤتمر Tmrw.

سيكون معكم فريق بت عرب لتغطية أحداث المؤتمر من خلال منصات التواصل الإجتماعى الخاصة بنا تويتر , تيك توك، يوتيوب، إنستغرام و من خلال موقعنا الإليكترونى.

أضف تعليق