في دبي: يمكنك شراء البقالة بإستخدام العملات الرقمية ؟!!!

وفقًا لـ YouGov ،أكثر من 65 %  من سكان الإمارات العربية المتحدة  مهتمون بالاستثمار في العملات الرقمية ، عززت  سياسة حكومة الإمارتية  الثقة بين المستخدمين و العملات الرقمية  ، هذا شجع العديد من الشركات الإستثمار في مجال العملات الرقمية .

في الأونة الأخيرة ، تبنت بعض الشركات العقارية و المقاهي و المطاعم طريقة تسوية مدفوعاتها عن طريق العملات الرقمية ،حيث أصبح مقهى Bake N More في دبي ، الذي يملكه محمد الحمادي ، أول مقهى في الإمارات يقبل العملات الرقمية .

يوم الإربعاء , أعلنت شركة Yalla Market  دخول في شراكة مع CoinMena ، وهي بورصة أصول رقمية مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي.

يقول طلال الطباع وهو الرئيس التنفيذي لشركة CoinMena ”  مع نمو الإقتصاد الرقمي ، يعد استخدام العملات المشفرة كوسيلة للتبادل أمرًا لا يحتاج إلى تفكير سيبدأ الجميع في استخدام التشفير الآن إنه أمر لا مفر منه”.

من خلال هذه الشراكة ستتيح Yalla Market لعملائها إمكانية تسوية مدفوعاتهم عن طريق العملات المستقرة مثلا USDT و USDC و هي طريقة سهلة وسريعة وموثوقة ومنخفضة الرسوم  ستوفر الجهد و الوقت للمستخدمين .

يقول leo Devebenko المدير التنفيذي ل Yalla Market “يمكننا أن نرى الآن أن العالم يتبنى بشكل متزايد تقنيات blockchain والعملات المشفرة  و بإعتبار أن عملاء YallaMarket يقدرون وقتهم ويطبقون التقنيات الرقمية  ، فلا شك في أن Yalla Market ستواكب هذا التطور لتكون رائدة في مجالها “.

إلى جانب إطلاق Yalla Market  طريقة دفع جديدة لعملائها ، فإن الشركة الناشئة مهيأة أيضًا لتلقي استثمارات التشفير من شركاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كما أنها تفكر في دفع الرواتب عبر الأصول الرقمية في المستقبل .

أضف تعليق