Careem تستعد لإطلاق ألية الدفع بالعملات الرقمية

Careem هي شركة تأجير سيارات تابعة لشركة Uber الأمريكية , يقع مقرها في دبي وتعمل في أكثر من 100 مدينة ، وتغطي 15 دولة بما في ذلك مناطق الشرق الأوسط  وأفريقيا وجنوب آسيا .

في الآونة الأخيرة ، اهتمت الشركة بقطاع العملات الرقمية فقد أعلنت الشركة أنها تبحث عن وظيفه Director of crypto لوضع استراتيجية للاستفادة من العملات الرقميه و البلوكشين .

حيث تتطلع الشركة Careem من خلال توظيف Director of Crypto أن يعمل على المساعدة في تطوير وتحديد فرص الاستثمار والشراكة المتعلقة بالعملات الرقمية .

تطمح Careem إلى التوسع في مجال العملات الرقمية  كمنصة للخدمات المالية الرقمية الرائدة في المنطقة ، من خلال إطلاق Careem pay ستتمكن من تبسيط تجارب الدفع والوصول إلى الخدمات المالية لعملائها .

أن اعتماد العملات الرقمية يمكن أن يساعد Careem في جذب المزيد من العملاء في الشرق الأوسط ، ولا سيما ان 2.8 مليون من الإماراتيين  يخططون لإجراء عملية شراء أو التعاقد مع خدمة باستخدام المدفوعات الرقمية هذا العام . 

الأمر الذي بدوره  سيسمح لمستخدمي Careem pay  باستخدام العملات الرقمية كوسيلة دفع سريعة و آمنة للمستخدمين من خلال التطبيق.

أضف تعليق