الحدث الذي قد يغير مستقبل Cardano !

تم إطلاق شبكة Cardano سنة 2017 من قبل Charles Hoskinson , و منذ ذلك التاريخ ، سعت Cardano إلى أن تكون رائدة في مجال العملات الرقمية من خلال التحديثات التي أجريت عليها ، وفقا لتقرير موقع Built on Cardano، يتم الأن تطوير أكثر من 60 مشروع لإطلاقهم على شبكة Cardano هذا العام.

في الأشهر الفارطة ، عملت  Cardano بجد إستعدادا لمؤتمر ” The Festival For The Decentralized World ” الذي سينعقد من 9 إلى 12 يونيو في أوستن  .

حيث يقول Charles Hoskinson ” ستكون Cardano جاهزة و ستظهر للعالم إمكانياتها في مجال الرقمي و قدرتها على تطوير و تقديم خدمات أفضل لمستخدميها ” .

من المتوقع ، أن تقوم Cardano  خلال هذا المؤتمر بعرض أهم التحديثات التي ستحصل في الشبكة و بالأساس مشروع Vasil Hard Fork . 

في 12 أبريل ، نشر Charles Hoskinson  فيديو على حسابه ، شرح من خلاله تحديث  Vasil Hard Fork ، الذي أكد على أنه سيؤدي إلى ” تحسن كبير في أداء شبكة Cardano ” 

إذن لنتعرف على Vasil Hard Fork 

أولا سمي Vasil Hard Fork تكريما لصديقه الراحل Vasil Dabov الذي على حد قول Hoskinson ” قدم الكثير و ساهم في تطوير و نجاح الشبكة ” .

ثانيا ماهي التغييرات التي ستحدثها Vasil Hard Fork 

يعتبر Charles Hoskinson أن تحديث Vasil Hard Fork الركيزة الأساسية لقابلية توسع شبكة Cardano ، حيث سيمكن هذا التحديث  من  زيادة كفاءة و قابلية شبكة Cardano للتوسع من خلال تحسينات  مثل Pipelining و UTXO و Plutus CIPS .

بت عرب

يهدف هذا التحديث Vasil Hard Fork  الي تطوير مجال DeFi للشبكة و زيادة كفاءة معالجة التطبيقات اللامركزية Dapps و زيادة الإنتاجية و الحفاظ على أمان الشبكة .

و في إنتظار هذا الإنتقال يعمل فريق  Cardano لتقديم  خدمات و منتجات جديدة مثل خدمة KYC و غيرها لمستخدميها  و الهدف من كل هذا هو تحقيق التطور والريادة في مجال Defi حيث تمكنت في شهر مارس  من مضاعفة  القيمة المحجوزة TVL من 840.ألف دولار إلى 230 مليون دولار  في ظرف 3 أشهر.

 فلطالما عززت تحديثات Cardano مكانتها ، فقد احتلت الشبكه المرتبة الأولى من حيث حجم المعاملات اليومية ب 45.6 مليار دولار 

أضف تعليق