احذر يا Do Kown !

مر أكثر من شهر ، على إنهيار عملة Luna الذي تسبب في كارثة .

كما يعتقد البعض أنه السبب في إنهيار سوق العملات الرقمية .

99% انهيار ! ماهي كارثة LUNA ؟ متى وكيف بدأت !
فيديو وثائقي ل Bit3rab يلخص كارثة luna

من المؤكد أن كارثة Luna تسببت في خسائر بمليارات الدولارات لآلاف من مستثمري عملة  Luna في جميع أنحاء العالم .

وفقا لتقرير نشرته لجنة الخدمات المالية  ، يبلغ عدد المتضررين من انهيار العملة في كوريا الجنوبية 280 ألف مستخدم .

منذ الأسابيع الأولى ، أصبحت كارثة Luna موضوع نقاش و أثارت العديد من ردود الأفعال حتى أنها وصلت إلى حد اتهام فريق Luna بالتلاعب و الاختلاس و تحميلهم مسؤولية هذه الكارثة .

قدم برلمان كوريا الجنوبية طلب استدعاء Do Kown لحضور جلسة إستماع ، كما طالبت لجنة الخدمات المالية بفتح بحث وتحقيق في موضوع إنهيار Terra لمعرفة السبب وراء ذلك.

بعد أيام قليلة ، بدأت السلطات الكورية في اتخاذ تدابير قانونية اللازمة لمواجهة هذه الكارثة.

لم يكن الوضع بالنسبة لفريق Terra افضل في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث بدأت السلطات الأمريكية في البحث و التحقيق مع فريق Luna.

هذا الأسبوع ، يبدو أن الامور ستسوء أكثر بالنسبة ل Do kown و فريق Terra .

وفقا لصحف محلية تعتزم كوريا الجنوبية العمل مع الولايات المتحدة الأمريكية جنبا إلى جنب لمحاربة و مراقبة جرائم التشفير بما في ذلك موضوع Luna .

حيث قام هذا الأسبوع وزير العدل الكوري Han Dong-Hoon بزيارة رسمية للولايات المتحدة ، حيث التقى  Andrea M. Griswold و Scott Hartman و هما مسؤولين تابعين لهيئة SEC .

خلال هذا الاجتماع ، اتفق الطرفان على تعزيز تعاونهما “لضمان اتخاذ إجراءات سريعة ضد  عمليات الاحتيال بإستخدام الأصول الرقمية”.

إلى جانب هذا تبادل الطرفان معلومات مهمة تخص موضوع Luna و ما أدت إليه الأبحاث و التحريات حول Do kown .

بهذا الإتفاق ، أصبحت TerraForm Labs في موقف حرج للغاية ، على ما يبدو أن السلطات الكورية حريصة وجادة في مواصلة البحث و التحقيق في موضوع Luna و تعاونها مع الولايات المتحدة الأمريكية سيساهم بشكل كبير في تسريع الأبحاث و تحميل المسؤولية لمن يستحق .

أضف تعليق