أبو ظبي تعطي الموافقة المبدئية لـ Binance

حصلت Binance Holdings Ltd المنصة الرائدة  في العالم لتبادل العملات الرقميه  على الموافقة المبدئية  للحصول على إذن تقديم الخدمات المالية  من هيئة تنظيم الخدمات المالية  في سوق أبوظبي العالمي ADGM.

 ADGM المركز المالي الدولي في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ، هو أكبر سلطة تنظيمية للأصول الافتراضية في العالم  . 

 يعتبر حصول المنصة على رخصة مزاولة الأعمال من عاصمة الإمارات أبو ظبي هو أهم حدث في الوطن العربي .

قال ظاهر بن ظاهر المهيري ، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في ADGM ” يسعدنا أن Binance قد حصلت على الموافقة المبدئية ، ونحن متحمسون لدعمها .” 

حيث سيسمح الترخيص الكامل للمنصة بتقديم  خدمات الأصول الافتراضية للعملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال إنشاء شركة تابعة Binance.AD.

علق Richard Teng  المدير الإقليمي لمنصة Binance في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  ” بالرغم من كون Binance أكبر بورصة عملات مشفرة في العالم من حيث حجم التداول إلا أنها لا تزال بحاجة إلى إكمال عملية التقديم ” 

 سيعزز هذا الترخيص جهود شركة Binance لتوسيع وجودها في الخليج العربي ، بعد الموافقة في البحرين ودبي .

قال Tang  ” تعمل Binance بنشاط على إشراك المنظمين العالميين ، مثل ADGM ، كجزء من التزامها المستمر بدعم المعايير العالمية وتعزيز التطورات والنمو المستدام لنظام التشفير البيئي”.

و الجدير بالذكر أن هذه هي نفس الاستراتيجية التي سمحت ل Binance بالعمل في أمريكا وذلك من خلال إنشاء شركة تابعة Binance.US.

لماذا إختارت Binance  دولة الإمارات العربية المتحدة ؟! 

برزت دولة الإمارات العربية المتحدة كولاية قضائية مفضلة لبورصات العملات الرقمية ،  حيث  حصلت FTX  أحد أكبر منافسي Binance على ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية VASP في دبي الشهر الماضي. كما حصلت BitOasis ، وهي أول VASP معترف بها في الدولة ، على موافقة مؤقتة من الهيئة التنظيمية. تقوم Bybit و Crypto.com بتوسيع وجودهما أيضًا. 

حيث صرح Changpeng ‘CZ’ Zhao  المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Binance ، لـ Bloomberg أواخر الشهر الماضي أن دبي ستكون قاعدته لـ ” المستقبل الشركة  ” لتقديم خدماتها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا .

رأي واحد حول “أبو ظبي تعطي الموافقة المبدئية لـ Binance”

  1. اختيار مدينه ابو ظبي او دبي كان كانها رايده في عمل البورصه ويوجد برصا تابعه للبورصه العالميه داخل دبي وهي من انشط واقوى الدول الاقتصاديه فذلك يوحيها عن تقوم بعمليه التداول بالعمله المشفره وذلك نظرا لموقعها الاشتراكيه والقوه الماليه التي تتمتع بها والثقه في حاكم دبي وتقديم جميع انواع التكنولوجيا المتقدمه وتوفير كل شيء من جميع انحاء العالم داخل دبي

    رد

أضف تعليق